الفرق بين الزراعة العادية والفورية للأسنان

الفرق بين الزراعة العادية والفورية للأسنان

يتساءل الكثير من الناس عن التحميل الفوري على التركيبات في زراعة الأسنان، وما هو الفرق بين الزراعة العادية والفورية في الأسنان؟ وفي هذا الفيديو يجيب دكتور محمد الحديدي أخصائي زراعة الأسنان في مراكز Rident لزراعة وتجميل الأسنان عن هذا التساؤل مع شرح الفرق بوضوح والمدة التي يحتاج إليها كل نوع.

احجز موعد

الحالات التي تحتاج إلى زراعة الأسنان

إجراء زراعة الأسنان هو عملية تعويضية تتم عن طريق زراعة جزءين هما غرسة الأسنان التي تكون محل الجذر في عظام الفك وتكون مصنوعة من التيتانيوم، وأيضاً تاج السن أو التركيبة التي يتم وضعها بعد ذلك لتحل محل السن، وعادة ما يحتاج إلى الزراعة الأشخاص الذين فقدوا أسنان بشكل دائم ويريدون الحصول على بديل ذو نتائج طويلة المدى، من الممكن أن يحدث ذلك بسبب التسوس أو العدوى أو سقوط الأسنان بفعل التقدم في السن، أو فقدان أسنان بسبب حادث أو إصابة أو غيرها من الأسباب.

الفرق تصميم وزراعة الفك العلوي

حجز موعد

لقد كان من أكبر التحديات التي سيطرت على فكر ونظرة دكتور محمد الحديدي  خلال مسيرته الطبية هو انشاء وتأسيس مركز متكامل لخدمات زراعة وتجميل الأسنان في مصر، مركز يتم تأسيسه بشكل ينافس أكبر المراكز المصرية والعالمية فى الشرق الأوسط، واثقاً انه ليس من المستحيل إطلاقاً تقديم خدمات بنفس الجودة والكفائة

احجز الان

حجز موعد

اماكن العيادات
Scroll to Top