عن الدكتور

محمد الحديدي

لقد كان من أكبر التحديات التي سيطرت على فكر ونظرة دكتور محمد الحديدي خلال مسيرته الطبية هو انشاء وتأسيس مركز متكامل لخدمات زراعة وتجميل الأسنان في مصر، مركز يتم تأسيسه بشكل ينافس أكبر المراكز المصرية والعالمية فى الشرق الأوسط، واثقاً انه ليس من المستحيل إطلاقاً تقديم خدمات بنفس الجودة والكفائة وباستخدام نفس التقنيات التي تقدم فى الخارج والآن يسير على هذا النهج بشكل دقيق وواضح تحت اسم Rident Dental Centers.

طب الأسنان من التخصصات المهمة جداً فى عموم الطب حيث يؤثر على جوانب حياة الإنسان اليومية والتعامل الشخصي مع الناس بشكل عام حيث قد يعوقه عن أداء روتين حياته اليومي إذا كان هناك مشكلة أو ألم باى سنة كما نعلم جميعاً أن ألم الأسنان لا يحتمل ويعتبر من الطوارئ ولذلك فهي كلية منفصلة مستقلة بذاتها عن كلية الطب لكثرة وتوسع المعلومات بها.

لذلك عندما تخرجت من كلية طب الأسنان وبدأت حياتي العملية ركزت فى الجانب الأساسي الذي يؤثر بشكل مباشر فى حياة الناس وتعاملاتهم فقررت دراسة تقويم الأسنان الذي يؤثر على الشكل العام والفائدة الوظيفية الكبيرة فى حياة الشخص الذي يتطلب له تقويم وخصوصاً فى مرحلة الشباب.

كما وتراي لي بعدها أن التطور أكثر إلى دراسة زراعة الأسنان لما لها من بالغ الأثر على حياة الناس أيضاً وقدرتهم على الأكل بشكل طبيعي وخاصة فى كبار السن والتي تري لها مردود كبير فى حياة هؤلاء الأشخاص وهذا ما يسعدني جداً كطبيب اعمل فى هذه المهنة من الناحية الإنسانية بخلاف الناحية العملية حين أرى سعادة المريض بعودته لحياته الطبيعية والكل بشكل طبيعي مرة ثانية.

ولذلك كان طموحي والذي أسعى إليه هو إنشاء أكبر صرح طبي فى المنطقة لخدمة هذه الشريحة من الناس بأحدث التقنيات العالمية والأطباء المتميزين فى هذا المجال ليعود النفع الكلي والأول على المريض بشكل مباشر وعلى مردود طب الأسنان فى مصر بصورة عامة.

Layer 0.png
Scroll to Top