اسعار زراعة الاسنان

اسعار زراعة الاسنان

ربما تساءلت يومًا بعد فقدان أحد أسنانك، ما هي اسعار زراعة الاسنان فى مصر؟ وهل يمكن استعادة الابتسامة الجميلة والصحية من خلال هذه العملية؟ إنّ الجميع يحلم بابتسامة مثالية خالية من العيوب، ومن بين العيوب المؤلمة هو فقدان الأسنان. هل تُعتبر زراعة الأسنان حل فعّال لاستعادة هذه الابتسامة وتعويض الأسنان المفقودة؟ وهل تعتبر الأسعار المعمول بها في مصر مناسبة للخدمات المقدمة؟ وما هي أنواع زراعة الأسنان واسعارها؟ في هذا السياق، سنقوم بتقديم أهم المعلومات حول كم تكلفة زراعة الأسنان في مصر، بما في ذلك مقارنة بين أسعار الزراعة الفورية والتقليدية، وسنجيب أيضًا على بعض الأسئلة الشائعة في هذا الصدد.

زراعة الاسنان

في بداية حديثنا عن زراعه الاسنان واسعارها لابد أن نتعرف أكثر على زراعة الاسنان وأنواع زراعة الأسنان وأسعارها، حيث أن إجراء الزراعة نفسه عبارة عن جذر اصطناعي يعمل كبديل لجذر السن المفقود، يُزرَع ذلك الجذر في عظام الفك ويُترك ليلتحم معها. إليكَ المزيد:

  • جذور الأسنان المُستخدمة مصنوعة من التيتانيوم، مما يسهل اندماجه مع عظام الفك دون أن يتعرف عليه جهازنا المناعي كجسم غريب، وتتعدد أنواع تلك الغرسات، كما أنها تقوم بدور كبير في تحديد سعر زراعة الاسنان فى مصر.
  • تُغطى تلك الجذور بغطاء مؤقت حتى موعد تندمج الجذور مع عظام الفك، وبمجرد أن يحدث ذلك يزور المريض طبيبه لاستبدال الغطاء المؤقت بتيجان يجب أن نضع في الحسبان عند تحديد تكاليف زراعة الاسنان عامل مهم وهو المتابعة الدورية مع الطبيب، حيث أن الفرق في الوقت بين زرع الغرسات وتركيب التيجان قد يتراوح من 3 إلى 6 أشهر.
  • دائمة مُصممة خصيصًا للمريض.

ومن الممكن أن تزداد عدد الخطوات التى يقوم بها الطبيب وفقًا لحالة المريض، وفى الغالب قد يؤثر هذا فى تكلفة زراعة الاسنان، لانه بزيادة الإجراءات يزداد سعر زراعة الاسنان فى مصر.

يمكنك التعرف أيضا على: زراعة الفك بالكامل

اسعار زراعة الاسنان فى مصر 2022

ما دمنا نتحدث عن أنواع زراعة الأسنان و أسعارها لابد أن نؤكد أنه يتباين المرضى في أعمارهم، وفي الحالة الصحية لأسنانهم، فيُمكن أن تُزرع الأسنان لمرضى مختلفين على يد الطبيب نفسه، لكن بتكلفة مختلفة، حيث تختلف اسعار زراعة الاسنان فى مصر  وفقًا للآتي:

  • تشخيص المريض وتقييم حالة أسنانه.
  • عدد الجلسات التي يحتاجها المريض لإتمام إجراءات زراعة الاسنان، تؤثر في تكاليف زراعة الاسنان النهائية.
  • كفاءة طبيب الأسنان ومدى خبرته في تخصصه.
  • مستوى مركز الأسنان.
  • كذلك سعر زرع الأسنان قد يختلف في حالة وجود تغطية شركات التأمين.

كل العوامل التى قمنا بذكرها تؤثر بشكل مباشر على تكلفة زراعة الاسنان في مصر، أما إن كنت تبحث عن أفضل عروض زراعة الاسنان في مصر وارخص اسعار زراعة الأسنان في مصر ما عليك سوى التواصل مع مركز Rident لزراعة وطب الأسنان عبر خدمة الرسائل النصية وسيتم امدادك بقائمة كاملة بكافة أنواع زراعة الأسنان واسعارها بالمركز.

ما الفرق بين سعر زراعة الأسنان الفورية والتقليدية؟

استكمالًا لحديثنا عن اسعار زراعة الاسنان فى مصر، سوف نُشير إلى تقنية حديثة في زراعة الأسنان وهي: زراعة الاسنان الفورية.

  • تعتمد هذه التقنية على وضع جسم الزرعة المعدني بعد خلع السن القديم مباشرةً في نفس الجلسة بدون إلحاق الضرر بأنسجة اللثة أو الأسنان المُجاورة.
  • اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر أعلى من الزراعة التقليدية.

إذا كنت ترغب في التعرف على سعر زراعة الأسنان الفورية، فإن أفضل عروض زراعة الاسنان تجدها حصريًا داخل داخل مراكز Rident لزراعة وطب الأسنان، فلا تترد في التواصل معنا لمعرفة كل ما هو جديد حول اسعار زرع الاسنان، وعروض زراعة الاسنان المقدمة من مراكز Rident.

احجز موعد

أفضل عروض زراعة الاسنان تجدها حصريًا داخل داخل مراكز Rident لزراعة وطب الأسنان، فلا تترد في التواصل معنا لمعرفة كل ما هو جديد حول اسعار زرع الاسنان، وعروض زراعة الاسنان المقدمة من مراكز Rident.

تعرف على اسعار زراعة الاسنان

أنواع زراعة الأسنان واسعارها

تتعدد أنواع زراعة الأسنان في مصر واسعارها كذلك مختلفة؛ ويتم تحديد تكلفة زراعة الاسنان بناءًا على الخامة المصنوع منها تلك الغرسات، ويمكن توضيح سعر زرع الاسنان في النقاط التالية:

  • يتراوح سعر زراعة الأسنان السويسري من 10000 إلى 14000 جنيه مصري.
  • يتراوح سعر زراعة الأسنان الالماني من 8000 إلى 11000 جنيه مصري.
  • تكاليف زراعة الاسنان الإيطالية تتراوح من 8000 إلى 10000 جنيه مصري.
  • تكلفة زرع الاسنان الكورية تتراوح من 6000 إلى 9000 جنيه مصري.

إن كنت تبحث عن ارخص اسعار زراعة الأسنان في مصر وافضل جودة فإن خيارك الأفضل سيكون داخل مراكز Rident لزراعة وطب الأسنان، ويمكنك التواصل معنا عبر خدمة الواتساب، وسيتم الرد عليكم من قبل الفريق المختص.

احجز موعد

كم سعر زراعة السن الواحد

واستكمالًا لحديثنا عن سعر زراعة الاسنان، نتطرق للإجابة على سؤال آخر من الأسئلة الشائعة “كم زراعة السن الواحد” نجد أنه في المتوسط يتراوح سعر زراعة السن الواحد بين 8000 إلى 14500 وذلك يعادل 250 دولار إلى 440 دولار.

أما إذا كنت تبحث عن أنواع زراعة الأسنان واسعارها للفك بالكامل، فسوف تجده يتراوح بين 75 إلى 130 ألف جنيه مصري، وذلك حسب نوع التقنية المستخدمة.

وإذا كنت تتساءل عن ارخص اسعار زراعة الأسنان في مصر، يمكنك التواصل معنا من خلال خدمة الواتساب المتواجدة داخل الموقع.

كم تكلفة زراعة الاسنان الفورية في مصر؟

تتراوح اسعار زراعة الاسنان الفورية في مصر من 8000 إلى 14000 جنيه مصري وذلك للسن الواحد، ويرجع التفاوت في سعر زراعة الأسنان الفورية؛ لاختلاف الخامات المستخدمة في صناعات الغرسات الفورية.

ما هي شروط زراعة الأسنان؟

بعد توضيح أهم العوامل المؤثرة على اسعار زراعة الاسنان فى مصر، يُمكننا الآن طرح سؤال آخر عن شروط زراعة الأسنان. والإجابة هُنا:

  • أن تكون لثة المريض بحالة جيدة.
  • ألا يعاني المريض من هشاشة العظام (بحيث تكون عظام الفك لديه سليمة وتتحمل الجذور الصناعية).
  • ألا يكون المريض مُدخنًا شرهًا.

يجب التنويه أن تكلفة زراعة الاسنان في مصر سوف تكون مرتفعة قليلًا في حالة احتياج المريض لإجراء زراعه عظام الفك قبل القيام بعملية زرع الأسنان.

كم تستغرق مدة زراعة الاسنان؟

من خلال حديثنا عن زراعه الاسنان واسعارها وكما ذكرنا في الفقرة الخاصة بـ اسعار زراعة الاسنان فى مصر؛ أن لكل ظروفه الخاصة، لكن عمومًا تستغرق زراعة الأسنان بضعة أشهر فقط، بدايةً من تركيب الجذور المعدنية والتئامها مع عظام الفك إلى استبدال التاج المؤقت بتاج دائم (جسم خارجي) مُصمم خصيصًا للمريض.

هل زراعة الاسنان مؤلمة؟

لا داعي للقلق من الشعور بالألم بعد زراعة الاسنان، وذلك للأسباب التالية:

  • عادةً تُزرع غرسات الأسنان تحت تأثير المخدر الموضعي بسيط ولن تشعر بأي ألم.
  • لكن، قد تشعر ببعض الانزعاج والألم خلال الأسبوع الذي يلي الجراحة، لذا سوف يوصيك الطبيب بتناول المسكنات في تلك الفترة.

هل زراعة الاسنان آمنة؟

زراعة الاسنان آمنة وفعالة، وبالرغم من ذلك فالمريض مُعرض لبعص المضاعفات بعد الزراعة، مثل:

  • تورم اللثة والوجه.
  • الشعور بالألم.
  • نزيف بسيط.

في حالة ظهورها، راجع تاريخك المرضي مع مركز الأسنان لكي يساعدك بخبرته على تقليل المضاعفات والتعامل معها.

كيف تعتني بأسنانك بعد زراعة الاسنان؟

تمامًا كما هو الحال مع أسنانك الطبيعية، اتبع الآتي:

  • اغسل أسنانك مرتين يوميًا بالفرشاة والمعجون.
  • استخدم خيط الأسنان الطبي لإزالة بقايا الطعام العالقة بين أسنانك.
  • تجنب العادات السيئة مثل فتح العلب المُحكمة بأسنانك أو مضغ الثلج والأكل الصلب.
  • تابع صحة فمك باستمرار بزيارة دورية لطبيب الأسنان.

كيف يقدم مركز رايدنت أفضل سعر لزراعة الاسنان؟

يتميز سعر زراعة الاسنان في مركز Rident Dental بأنها أسعار منافسة للغاية، إضافة إلى فريق من أمهر الأطباء في مجال طب الأسنان، الذين يعملون بكفاءة عالية لضمان تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى. نحرص على استخدام أحدث التقنيات والأدوات في مجال طب الأسنان لضمان جودة العلاج.

بعد زيارتك لمركز Rident Dental، ستجد أن سعر زراعة الأسنان لدينا من ارخص اسعار زراعة الأسنان في مصر  والأكثر تنافسية في مصر، مما يتيح لك الفرصة للحصول على ابتسامة رائعة بأفضل جودة ممكنة. يمكنك بسهولة التواصل معنا عبر الأرقام الموجودة على موقعنا الإلكتروني، أو بزيارة مركزنا الذي يقع في العنوان الموضح على الموقع لحجز موعد أو لطلب مزيد من المعلومات حول كم تكلفة زراعة الأسنان في مصر.

إقرأ أيضاً:
سعر تركيب ضرس
الفرق بين الفينير واللومينير
تركيب زيركون
زراعة الاسنان بدون جراحة
افضل مركز زراعة اسنان 

 

الأسئلة الشائعة

ما هو سعر زراعة الأسنان الالماني؟

يترواح سعر زراعة الأسنان الالماني من 8000 إلى 14000 ألف جنيه مصري، يتفاوت السعر من طبيب لآخر ومن مركز لآخر باختلاف نوع وجودة الزرعات المستخدمة.

لقد كان من أكبر التحديات التي سيطرت على فكر ونظرة دكتور محمد الحديدي  خلال مسيرته الطبية هو انشاء وتأسيس مركز متكامل لخدمات زراعة وتجميل الأسنان في مصر، مركز يتم تأسيسه بشكل ينافس أكبر المراكز المصرية والعالمية فى الشرق الأوسط، واثقاً انه ليس من المستحيل إطلاقاً تقديم خدمات بنفس الجودة والكفائة

احجز الان

حجز موعد

اماكن العيادات
Scroll to Top