افضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر

افضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر 2022

هل تريدون الإقدام على خطوة زراعة الأسنان وتتساءلون عن افضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر؟ هل توجد لديكم خيارات عديدة ولكن تتملككم الحيرة في الاستقرار على الأفضل؟ أو هل لا توجد لديكم أي خلفية عن عيادات ومراكز زراعة الأسنان المتواجدة بمصر؟ إذاً فأنتم في المكان الصحيح، تابعوا معنا هذا المقال أعزائي القراء لنقدم لكم واحد من افضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر والكثير مما تبحثون عنه.

لماذا تتم زراعة الأسنان؟

يمكن القول أن زراعة الأسنان هي العملية التعويضية الأشهر في عالم طب الأسنان، فما الذي يضاهي الحصول على سن جديد بدلاً من سن قديم قد فُقد إلى الأبد؟ إنها من تلك الإجراءات التي يمكن القول أنها تعيد “إحياء” الكثير من الوظائف والمهام للشخص من جديد وتسهّل عليه حياته بشكل كبير، وفيها يتم زرع أسنان جديدة تشبه السن الطبيعي للإنسان، بما في ذلك تاج السن أو الـ Crown وأيضاً الجزء المخفي الذي يكون مزروعاً بالفك وهو الغرسة أو الزرعة، وتتم الزراعة بالطبع تحت تأثير التخدير، وعلى عدّة مراحل.

احجز موعد

ما الشروط الواجب توافرها في الحالات التي تزرع الأسنان؟

على عكس ما يعتقد بعض الأشخاص، فإن زراعة الأسنان ليست بالعملية الخطيرة المعقّدة التي تتطلب شخصاّ مثالياً في كل شئ صحياً وعمرياً وما إلى ذلك، ولكن لابد فقط من وجود الشروط التالية حتى تكون عملية زراعة الأسنان فعالة وناجحة وآمنة أيضاً:

  • أن يكون لدى المريض واحد أو أكثر من الأسنان المفقودة ويحتاج إلى بديل.
  • أن تكون حالة عظام الفك جيدة لاستقبال الغرسة، وفي بعض الحالات من الممكن أولاً إجراء زراعة عظم الفك عند الحاجة.
  • ألا تكون أنسجة اللثة في مواضع الزراعة متهتكة أو يعاني الشخص من انفصال اللثة المزمن أو عدوى مزمنة تعوق الزراعة.
  • من الأفضل ألا يكون المريض مدخناً، وفي حالة ذلك قد يطلب منه الطبيب التوقف عن التدخين لفترة قبل الزراعة.
  • من المهم للغاية أن يكون هناك استعداد تام من المريض للالتزام بخطة الزراعة وما تتطلبه من تعليمات.
افضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر
تصميم وزراعة الفك العلوي

افضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر

تعتبر مصر من الدول الرائدة في مجال طب الأسنان بكلا قُطبيه العلاجي والتجميلي أيضاً، فهي تحتوي على مجموعة كبيرة من مراكز وعيادات طب الأسنان التي تم تطويرها وازدهارها خاصة في السنوات الأخيرة وفي كل محافظاتها ومدنها تقريباً، مما يجعلها مؤهلة لأن تكون قِبلة للحالات من مختلف البلدان الأخرى بالإضافة إلى العملاء والمرضى المصريين بالطبع، حيث توجد افضل مراكز زراعة الاسنان في مصر على أعلى مستوى من التجهيزات والتقنيات الحديثة مع مراعاة الدقة والكفاءة.

كيف أختار افضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر؟

عند البحث عن افضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر يجب الأخذ في الاعتبار عدداً من النقاط المهمة بداية من سمعة المكان وكونه حاصلاً على التصاريح اللازمة ليصبح عيادة أسنان، ونهايةً بالتأكد من أن هناك حالات ناجحة بالفعل قد قامت بالزراعة في هذا المركز، ومن الجيد أن مصر تعد من أكثر البلدان العربية بل وفي الشرق الأوسط بأكمله احتواءً على عيادات ومراكز وأطباء أسنان من أمهر وأفضل الأطباء على الإطلاق، لذا فإن دائرة الاختيار واسعة ويمكن بسهولة الحصول على ما تبحث عنه.

رايدنت Rident افضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر

يعتبر مركز Rident للأسنان واحداً من افضل مراكز زراعة الاسنان في مصر بشهادة العملاء من البلاد المختلفة، حيث يتم اتباع تقنيات وطرق حديثة في الزراعة والحرص على تقديم كل ما هو جديد لتحقيق أفضل النتائج مع تسهيل الإجراء على المرضى قدر الإمكان، وأيضاً اتخاذ توجّه خاص لزراعة الأسنان بالنسبة لمرضى السكري والحرص على إتمام هذه العملية بأعلى قدر من الدقة لتحقيق أفضل نسب النجاح، والقضاء على فكرة أن أي مريض بالسكري يستحيل أن يزرع أسنان.

أفضل دكتور زراعة أسنان في مصر

بعد أن تعرفنا على افضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر وكيفية الاختيار من بينها، نأتي الآن إلى نقطة أخرى وهي كيف أختار أفضل دكتور لزراعة الأسنان؟ وهنا يجب التنويه على نفس النقاط المذكورة في كيفية اختيار المركز بالإضافة إلى التأكد من أمانة الطبيب وثقة عملائه به وسمعته المهنية الحسنة، وبالطبع اتباعه لاحتياطات السلامة وإجراءات التعقيم والنظافة، وفي مراكز Rident توجد نخبة من أفضل وأمهر الأطباء بخبرة كبيرة في مجال زراعة الأسنان وبعدد كبير من العمليات والتجارب السابقة ذات النتائج الناجحة، ويوجد أيضاً اهتمام خاص من الفريق الطبي بالاستعداد قبل العملية والمتابعة بعدها.

احجز موعد

مميزات زراعة الأسنان في مصر

بالنظر إلى زراعة الأسنان في مصر، وسواء كنت مصرياً أو تريد القدوم من بلد أخرى لزراعة الأسنان، فإن من أهم المميزات ما يلي:

  • توجد دائرة كبيرة جداً من الخيارات التي يمكن البحث فيها والاختيار من بينها بما يناسب كل حالة.
  • يضم طب الأسنان في مصر كوكبة من الأطباء ذوي الخبرة والمهارة والتعامل الودود مع المرضى.
  • تحرص مراكز الأسنان في مصر على تقديم العروض لعملائها من فترة إلى أخرى.
  • تعتبر تكلفة زراعة الأسنان في مصر مناسبة مقارنة بالعديد من البلدان الأخرى.
  • تجمع مصر ما بين الخدمة الجيدة وأيضاً السعر المناسب.
افضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر (1)
زراعة الأسنان في مصر

اقراءه ايضا :- زراعة الاسنان all on 4

أسعار افضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر

من الطبيعي كما نعلم جميعاً أن تكلفة زراعة الأسنان من الممكن أن تختلف وفقاً لما تحتاج إليه كل حالة، ووفقاً لنوع الغرسة التي سوف تُستخدم في الزراعة، وأيضاً وفقاً للمركز نفسه وللدولة التي سيتم فيها الإجراء وسعر العملة بها، وبشكل عام أعزائي القراء يمكنكم معرفة تكلفة زراعة الأسنان في مصر من هنا.

والآن أعزائي القراء، بعد أن تعرفنا سوياً على مميزات زراعة الأسنان في مصر، وواحد من افضل مراكز زراعة الاسنان فى مصر وكيفية اختيار المركز الجيد بشكل عام، إذا كانت لا زالت لديكم أي استفسارات عن تفاصيل أخرى، يمكنكم أن تتواصلوا معنا بكل ترحيب.

حجز موعد

لقد كان من أكبر التحديات التي سيطرت على فكر ونظرة دكتور محمد الحديدي  خلال مسيرته الطبية هو انشاء وتأسيس مركز متكامل لخدمات زراعة وتجميل الأسنان في مصر، مركز يتم تأسيسه بشكل ينافس أكبر المراكز المصرية والعالمية فى الشرق الأوسط، واثقاً انه ليس من المستحيل إطلاقاً تقديم خدمات بنفس الجودة والكفائة

احجز الان

حجز موعد

اماكن العيادات
Scroll to Top