هل الفينير يحتاج إلى برد الأسنان؟ الإجابة في 70 ثانية

هل الفينير يحتاج إلى برد الأسنان؟

يتساءل الكثير من الناس الذين يرغبون في إجراء الفينير لأسنانهم، هل الفينير يحتاج إلى برد للأسنان وإزالة جزء منها أم أنه يمكن إجراؤه بدون تلك الخطوة؟ وهذا ما يجيب عليه دكتور محمد الحديدي بوضوح في الفيديو.

نعم، يتطلب تركيب الفينير برد الأسنان بشكل طفيف قبل تركيبه. يتم ذلك عادة لضمان تناسق وتوافق الفينير مع بنية الأسنان الطبيعية ولضمان مساحة كافية لتركيب الفينير بشكل صحيح ومناسب.

احجز موعد

ما هو فينير الأسنان؟

يُطلق عليه أيضاً عدسات الأسنان أو قشور الأسنان، وهو عبارة عن واحد من أهم وأشهر الإجراءات التجميلية للأسنان على الإطلاق حيث يكون فينير الأسنان عبارة عن قشور رقيقة يتم تركيبها على الأسنان لعلاج العديد من مشكلاتها الجمالية والحصول على ابتسامة ناصعة ومشرقة وأسنان متناسقة ومتراصة، ويوجد منه نوعين أساسيين وهما فينير البورسلين، والفينير المركّب على الراتنج.

هل

لقد كان من أكبر التحديات التي سيطرت على فكر ونظرة دكتور محمد الحديدي  خلال مسيرته الطبية هو انشاء وتأسيس مركز متكامل لخدمات زراعة وتجميل الأسنان في مصر، مركز يتم تأسيسه بشكل ينافس أكبر المراكز المصرية والعالمية فى الشرق الأوسط، واثقاً انه ليس من المستحيل إطلاقاً تقديم خدمات بنفس الجودة والكفائة

احجز الان

حجز موعد

اماكن العيادات
Scroll to Top