شكل برد الأسنان قبل وبعد

علاج حشو العصب في جلسة واحدة

هل يمكن علاج حشو العصب في جلسة واحدة؟

قد يتخوف الكثير من الأشخاص من مجرد ذكر مصطلح علاج حشو العصب عند طبيب الأسنان، وذلك لما ناله هذا الإجراء من سمعة شهيرة تتعلق بتعدد الجلسات والشعور بالألم والعديد من الأشياء الأخرى التي تجعل الأمر ثقيلاً على البعض، ولكن الآن يمكن القيام بحشو العصب في مراكز رايدنت للأسنان في جلسة واحدة فقط، وباستخدام التخدير الموضعي الذي يمنع الشعور بالألم خلال الإجراء.

علاج حشو العصب في جلسة واحدة ممكن الآن بفضل التقنيات الحديثة التي تسمح بإجرائه بكفاءة وفعالية. هذا الإجراء يستخدم التخدير الموضعي لمنع الألم، مما يجعل العلاج أسرع وأقل إزعاجًا للمرضى. يصبح ضروريًا في حالات عدوى لب السن المتقدمة المصحوبة بأعراض مثل النزيف أو التورم.

احجز موعد

متى يصبح إجراء حشو العصب ضرورياً؟

ليست بالطبع كل حالات الأسنان يلزم لها إجراء حشو عصب والذي يُعرف أيضاً بعلاج قناة الجذر، ولكن أبرز الحالات التي تحتاج إليه هي تلك التي حدثت لها عدوى وتضرر في لب السن غالباً ما يكون ناتجاً عن التسوس العميق، خاصة إذا كان ذلك مصحوباً بأعراض أخرى مثل النزيف أو الصديد أو تورم الوجه والفك وعدم القدرة على فتح الفم.

%D8%AD%D8%B4%D9%88 %D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B5%D8%A8 1.jpg
حشو العصب

احجز موعد

لقد كان من أكبر التحديات التي سيطرت على فكر ونظرة دكتور محمد الحديدي  خلال مسيرته الطبية هو انشاء وتأسيس مركز متكامل لخدمات زراعة وتجميل الأسنان في مصر، مركز يتم تأسيسه بشكل ينافس أكبر المراكز المصرية والعالمية فى الشرق الأوسط، واثقاً انه ليس من المستحيل إطلاقاً تقديم خدمات بنفس الجودة والكفائة

احجز الان

حجز موعد

اماكن العيادات
Scroll to Top