طوارئ اسنان 24 ساعة

في حياتنا اليومية قد نتعرض للعديد من الحوادث الغير متوقعة، والتي يمكن أن تسبب لنا إصابات متعددة، ومنها إصابات الأسنان المختلفة، لذلك يقدم مركز Rident خدمة طوارئ اسنان 24 ساعة لمساعدة المرضى في علاج حالات الأسنان الطارئة والتخلص من الألم الذي يصعب تحمله.

ما هو مركز Rident؟

مركز Rident يقدم خدمة طوارئ الأسنان على مدار 24 ساعة لمعالجة إصابات الأسنان المختلفة والتخلص من الألم الشديد. يشمل ذلك علاج حالات عصب السن، التهابات اللثة، وألم الأسنان لدى الأطفال، بالإضافة إلى التعامل مع حالات تهشم الفك. يضم المركز فروعاً في مناطق مختلفة ويوفر أحدث التقنيات وفريق طبي متكامل لتقديم أفضل رعاية ممكنة.

ويُعد مركز  Rident أفضل مركز طبي لعلاج الأسنان المختلفة بشهادة المرضى الذين تلقوا العلاج من خلاله مسبقاً، إذ يقدم مركز Rident فريقًا طبيًا متكاملًا من أمهر أطباء الأسنان في مصر لتشخيص حالات الأسنان المختلفة بدقة، وتحديد الخطوات اللازمة في علاج كل منها بشكل صحيح.

كما تتوافر في مركز Rident أحدث الأجهزة التصويرية والمعدات الطبية اللازمة في فحص وتشخيص الأسنان لتيسير مراحل الكشف والعلاج.

ما الخدمات الطبية قسم طوارئ اسنان 24 ساعة؟

يقدم مركز Rident جميع الخدمات الطبية المتعلقة بحالات طوارئ الأسنان التي تستدعي التدخل الفوري للعلاج، ومنها ما يلي:

حالات عصب السن

تتوافر في مركز Rident خدمة طوارئ اسنان 24 ساعة لمساعدة الحالات المصابة بعصب السن والتخلص من ألمه الشديد عن طريق عملية حشو العصب وإزالته بالكامل.

علاج التهابات اللثة

في عيادات طوارئ اسنان مركز Rident يتم التخلص من و علاج التهابات اللثة وتورمها بعد جلسة تنظيف واحدة للأسنان يتخلص فيها المريض من البكتيريا المسببة للالتهاب، ويتبعها بتناول بعض أدوية المضاد الحيوي التي تقضي على التورم والالتهاب نهائياً.

علاج ألم الأسنان لدى الأطفال

يوجد طاقم طبي متكامل في قسم طوارئ اسنان 24 ساعة التابع لمركز Rident متخصص فقط في علاج مشكلات أسنان الأطفال المختلفة، والتي منها:

• حالات تسوس الأسنان.
  • خراج الأسنان.
  • علاج الأسنان المتآكلة.
  • فترة تسنين الطفل.

والتي قد تتسبب في ألم مفاجئ للطفل في أي وقت ويصعب عليه تحمله ويجب ان يتم الاسراع فى علاج الم اسنان الاطفال.

حالات تهشم الفك

يستقبل مركز Rident  الحوادث الطارئة التي قد تتسبب في كسر وتهشم واضح في عظام الفك، ويتم وضع خطة علاج مناسبة لحالة المريض مع تهيئة أنسجة الفم لعملية ترقيع الفك وإصلاح عظامه من جديد.

عناوين عيادات الطوارئ لمركز Rident

يضم مركز Rident للأسنان ثلاث فروع أساسية في مناطق (الرحاب- االعاشر من رمضان -مدينة نصر) ويتبع كل فرع منهم عيادات طوارئ اسنان خاصة به.

بجانب خدمة طوارئ اسنان يقدم مركز Rident كافة الخدمات العلاجية والتجميلية المتعلقة بالأسنان، والتي تتضمن:

تركيب تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة:

في مركز Rident نوفر أنواع تقويم الأسنان المختلفة، الداخلية منها والشفافة، والتي يمكنها مساعدتك في التخلص من تشوهات الأسنان، وفي الوقت ذاته لا تسبب لك الإحراج  بسبب مظهرها  المعدني.

عمليات زراعة الأسنان في أسرع وقت:

إذ يتفوق مركز Rident على غيره من مراكز وعيادات الأسنان الأخرى بتوفير خدمة زراعة الأسنان في عشر دقائق فقط، من خلال استخدام الأشعة ثلاثية الأبعاد لتقييم وضع أسنان المريض وتحديد الطريقة الأفضل للزراعة.

تركيب فينير الأسنان:

يمكنك اللجوء إلى مركز Rident لـ تركيب فينير الأسنان بأجود الخامات والأنواع والحصول على ابتسامة جميلة وجذابة بعد ثلاث جلسات فقط.

في طوارئ اسنان مركز Rident نهتم بتوفير أفضل سبل الرعاية لعملائنا ومساعدتهم في التخلص من مشكلات الأسنان التي تؤرق حياتهم، والعودة لممارسة أنشطتهم اليومية براحة تامة من خلال فريق عمل متكامل يضم أفضل الأطباء والاستشاريين في جميع تخصصات طب وتجميل الأسنان.