انواع ابتسامة هوليود

انواع ابتسامة هوليود

في زمن مليء بالاهتمام بالمظهر الخارجي وتحقيق الثقة بالنفس، أصبحت جمال الأسنان أحد أهم العناصر التي يوليها الأشخاص اهتمامًا خاصًا. ومن بين مفاهيم الجمال الشهيرة هي “ابتسامة هوليود”، التي تتميز بأسنان بيضاء مشرقة ومرتبة بشكل متناسق، مما يعزز من جاذبية الشخص وثقته بنفسه. يسعى الكثيرون إلى تحقيق هذه الابتسامة الساحرة، ولكن قبل أن يقرروا الخضوع لهذا العمل التجميلي، يحتاجون إلى معرفة انواع ابتسامة هوليود المختلفة والأنسب لحالتهم الشخصية. في هذا المقال، سنعرض أهم هذه الأنواع ونوضح متى يكون اللجوء إليها ضروريًا، فتابع معنا لمزيد من التفاصيل.

ماهي ابتسامة هوليود؟

ابتسامة هوليود هي السعي للحصول على أسنان بيضاء بلا أي تصبغات، أو أي عيوب بوجه عام. قد يتم ذلك عن طريق تركيبات الفينير. والفينير عبارة عن قشرة رقيقة للغاية،تصنع من مواد خاصة مثل البورسلين والإي ماكس التي تحمل نفس لون الأسنان الأبيض.

يتم لصق تلك القشور بمواد لاصقة قوية للغاية بعد تهيئة السطح الخارجي للسن، وتؤدي في النهاية إلى مظهر أسنان متناسق في الطول والحجم والشكل، ومتناغم مع شكل الوجه.

مصطلح “ابتسامة هوليود” هو مصطلح عام أطلق على الأسنان الخالية من العيوب، والأسنان ذات البياض الناصع والجذاب. وسميت بذلك الاسم نظرًا لارتباطها بالمشاهير وسعيهم للحصول على ابتسامة مثالية.

عندما تتوجه إلى افضل طبيب اسنان في مصر للحصول على ابتسامة هوليود، سوف يقوم بعمل تقييم شامل لأسنانك، وتحديد المطلوب بالضبط، ووضع جدول زمني محدد، وتحديد أنواع ابتسامة هوليود وافضلها المناسبة لحالتك.

احجز موعد

ما هي انواع ابتسامة هوليود؟

هناك نوعين من انواع ابتسامة هوليود، وهما:

ابتسامة هوليود الثابتة

هي عبارة عن تركيب الفينير على الأسنان عن طريق إزالة طبقة من سطح الأسنان ثم لصق القشرة -التي لا يتعدى سمكها 0.5 مم- على الأسنان بصمغ خاص قوي للغاية، وتُصنع من مواد مثل الإي ماكس والبورسلين التي تحمل نفس لون الأسنان.

عادة ما يتم ذلك النوع من انواع ابتسامة هوليود في حوالي جلستين أو أكثر، حيث يتم تجهيز الأسنان أولًا وأخذ القياسات بالضبط وصنع قوالب مشابهة، ثم يقوم الطبيب بإرسالها للمعمل لتحضيرها، وبعد ذلك يتم تركيبها في جلسة لاحقة بعد حوالي أسبوعين.

من مميزات ذلك النوع هي:

  • حماية الأسنان من التصبغات والبقع.
  • الحصول على شكل أسنان متناسق وابتسامة أجمل.
  • علاج بعض مشاكل الأسنان مثل التصبغات الشديدة التي لا تُزال بالوسائل الأخرى مثل التبييض، وتسمم الأسنان بالفلور، والتشققات، وكسور الأسنان الكبيرة، ووجود فراغات بين الأسنان.

أما عيوبه فمنها:

  • مرتفعة الثمن بالنسبة لبعض الأشخاص.
  • في حال تلف الفينير؛ لا يتم إصلاحه، بل يُستبدل بآخر.
  • إزالة طبقة من الأسنان الطبيعية بلا رجعة مما يجعل الأسنان أكثر حساسية.
  • قد ينكسر الفينير إذا كنت تتبع بعض العادات الخاطئة، مثل فتح المعلبات بالأسنان، أو قضم الأظافر، أو عض الأقلام.
 تجارب انواع ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود المتحركة

يطلق عليها أيضًا سناب أون سمايل، وهي عبارة عن قالب يتم وضعه على الأسنان داخل عيادة الاسنان، ويمكن إرتداؤه وإزالته في أي وقت، ولا يحتاج إلى إزالة أي جزء من الأسنان، ومن أهم مميزاتها:

  • حل ممتاز لحصول على الابتسامة البيضاء الجذابة من دون التأثير على الأسنان الطبيعية.
  • يمكن ارتداؤه وخلعه في أي وقت، وتعتبر حلّا بديلًا للأشخاص الذين يريدون الحصول على أسنان جميلة فقط، ليس لعلاج مشكلة ما.

أما عيوب ابتسامة هوليود المتحركة تتمثل في عدم إمكانية تناول الأطعمة الصلبة مثل المكسرات أثناء ارتداؤه، ولذلك لتفادي تعرضه للكسر.

باختيارك مركز رايدنت دينتال، تضمنت الحصول على ابتسامة هوليود الساحرة التي تتمناها. نحن نلتزم بتقديم خدمات عالية الجودة باستخدام أفضل الخامات والتكنولوجيا المتطورة، مع فريق طبي متميز يضمن لك النتائج المثالية. سواء كنت تبحث عن انواع ابتسامة هوليود ثابتة أو متحركة، يمكننا تلبية احتياجاتك بأسعار معقولة ومناسبة. تفضل بزيارتنا اليوم للاستشارة والبدء في رحلة الحصول على ابتسامة أحلامك.

معلومات أُخرى قد تهمك

انواع تبييض الاسنان
تكلفة ابتسامة هوليود
تنظيف الاسنان الصفراء

لقد كان من أكبر التحديات التي سيطرت على فكر ونظرة دكتور محمد الحديدي  خلال مسيرته الطبية هو انشاء وتأسيس مركز متكامل لخدمات زراعة وتجميل الأسنان في مصر، مركز يتم تأسيسه بشكل ينافس أكبر المراكز المصرية والعالمية فى الشرق الأوسط، واثقاً انه ليس من المستحيل إطلاقاً تقديم خدمات بنفس الجودة والكفائة

احجز الان

حجز موعد

اماكن العيادات
Scroll to Top