تقويم الأسنان

يوجد العديد من الأشياء السيئة التي تجعلك غير واثق من مظهرك الخاص وأهمها المشاكل التي تَظهر لأسنانك خلال الفترات العمرية المختلفة، حيث أن تفرق الأسنان وبروز الأسنان الأمامية وظهور اسنان في موقعها الغير صحيح، يُمكن وبشكل كبير أن يُقلل من ثقتك بنفسك على المدى الطويل وهذه مشكلة يجب حلها، تقويم اسنان مميز هو العلاج المثالي من أجل الحصول على ابتسامة جميلة ومُشرقة طوال الوقت كما أنه يحافظ على صحة الأسنان وكيفية نموها بطريقة صحيحة للأطفال.

العديد من الأشخاص في كل مكان يريدون وبشدة تحسين الحالة الشكلية لأسنانهم لكن تَكمن المشكلة الكبرى في المكان الموثوق الذي تستطيع الذهاب إليه لكي نكون في أيدي أمينة، مركز رايدنت لزراعة وتجميل الاسنان هو بالتأكيد مكانك الآمن للحصول على ابتسامة رائعة حيث نوفر لك باقة من ألمع الأطباء ذات خبرة تمتد لسنوات طويلة مع خيارات متعددة تستطيع الإختيار من بينها، اسعار تقويم الاسنان لدينا شيء مميز للغاية ومناسبة لجميع الفئات الإقتصادية.

 

ما هو أشهر علاج تقويم اسنان

نقوم الآن بعرض مجموعة من أفضل تقويم الأسنان والتي تستطيع من خلالها الظهور بشكل أنيق مع أصدقائك والعائلة، والتي يُمكنك الوصول إليها عبر مركز رايدنت لزراعة وتجميل الاسنان ب سعر مناسب حيث أسعار تقويم اسنان التي لن تجدها في أي مكان آخر.

الوان التقويم الاسنان

1- تقويم الاسنان الشفاف

أصبحت الآن الأقواس المعدنية من الماضي مع التطور التكنولوجي بمجال تقويم الأسنان، يوجد العديد من الخيارات الخاصة بعالم تقويم الأسنان وهنالك أكثر وأكثر مع مركز رايدنت لزراعة وتجميل الاسنان، تقويم الاسنان الشفاف هو الخيار المفضل لكثير من العملاء لدينا ، حيث أصبحت الآن التقنية الأكثر استخدامًا دونًا عن الأربطة والأسلاك وما تقدمه من مظهر غير مُحبب على الإطلاق.

يقوم أخصائي تقويم اسنان بتصميم أفضل تقويم أسنان يتوافق مع أسنانك ويقوم المرضى بارتدائها لمدة لا تقل عن 22 ساعة يوميًا، تستطيع بالتأكيد إزالة تقويم اسنان شفاف عند تناول الوجبات وعند تنظيف أسنانك بالطرق الشائعة والمعروفة بواسطة الفرشاة والخيط، ونظرًا لأن تقويم الأسنان تم تصنيعه بواسطة مواد شفافة فلن يستطيع أحد معرفة أنك تخضع لعلاج الأسنان.

هل استخدام الانفزلاين (تقويم الاسنان الشفاف) يتناسب معي؟

الانفزلاين يساعد في حل العديد من المشكلات التي تتعلق بالأسنان دون الحاجة إلى استخدام أجهزة تقويم اسنان التقليدية، يستطيع العديد من العملاء استخدام الانفزلاين بكل سهولة والإستفادة من تقنيات العلاج الخاصة به، لكن ننوه أنه غير مناسب لجميع المرضى مثال على ذلك حالات إطباق الأسنان الشديدة أو وجود إختلال من نوع قاس في محاذاة الأسنان، خلال هذه الحالة المرضية يكون استخدام تقويم اسنان التقليدي أكثر ملائمة من أجل العلاج.

 

2- تقويم الأقواس

تقويم الاسنان الشفاف

كما ذكرنا أنه يوجد العديد من أنواع تقويم اسنان وتختلف أيضًا الحديثة منها من حيث تقويم اسنان التي تريدين الحصول عليه بالإضافة إلى وجود الوان التقويم الاسنان الرائعة والتي يُمكنك الإختيار بينها، تقويم الأقواس بالطبع هو الأكثر تنوعًا دونًا عن الأنواع الأخرى فهو ليس مُقوم لشكل الأسنان فقط بل يساعدك في حماية الفم ووظائفة وجماله، تستغرق عملية العلاج بواسطة أقواس التقويم من 12 إلى 24 شهرًا.

تعمل الأقواس مع الوقت على تحريك الأسنان في الإتجاه الصحيح بشكل تدريجي مع مرور الوقت وذلك من خلال ضغط خفيف يقوم الطبيب المختص بتهيئته من خلال أقواس وأسلاك خاصة، المعتاد أن يتم تعديل تقويم الأسنان مرة واحدة في الشهر، لكن يعتمد الأمر بشكل كبير على الجدول الزمني الخاص بالعملاء.

هل أنا مناسب لعلاج تقويم الأسنان؟

الأمر يتوقف بالكامل حول رغبتك بالقيام بتقويم أسنانك للحصول على مظهر جمالي رائع، حيث تستطيع مع تقويم أسنان مميز الحصول على فم ذات صحة جيدة والتخلص من مشاكل اللثة التي لا تكاد تنتهي والحالات الحرجة من تسوس الأسنان الشديدة، في حالة وجود أي مشاكل أخرى يُمكن علاجها قبل القيام بالتقويم داخل مركز رايدنت لزراعة وتجميل الاسنان.

 

3- أقواس تقويم الأسنان السريعة

العديد من العملاء يرغبون في تقويم أسنانهم في أسرع وقت ممكن ويتسائل الكثير من الأشخاص حول إمكانية حدوث ذلك، حسنًا هناك طريقة فعالة لإتمام الأمر كما يوحي الاسم فهذه الأقواس السريعة تعمل بصورة أسرع بكثير عما هي القواس التقليدية وذلك تقنية الأقواس التي تأتي بشكل خاص جدًا والتي هي حاصلة على براءة اختراع.

تستغرق عملية العلاج بواسطة تقويم الأسنان السريع وقت أقل بكثير حيث يتم إكمال عملية العلاج بالكامل في حوالي عام وفي بعض الأحيان تتم خلال بضعة أشهر، فهذه الطريقة تتميز بأهمية تحريك التيجان والجذور في نفس الوقت على العكس تمامًا مع الأقواس التقليدية والتي تعمل على تحريك تيجان الأسنان أولًا.

 

هل يمكنني استخدام أقواس تقويم الأسنان السريع؟

يتسائل الكثير من العملاء حول إمكانية استخدام أقواس تقويم اسنان السريعة وذلك من أجل الحصول على نتائج سريعة في أقل وقت ممكن وذلك خلال عام واحد أو أقل، بصورة عامة العملاء المرشحين للحصول على تقويم أسنان تقليدي يكونوا مؤهلين في العادي للحصول على تقويم اسنان سريع، كما يُمكنك معرفة سعر تقويم الأسنان من خلال الحجز عبر موقعنا المميز.

تقويم اسنان

يوجد بعض الاستثناءات بالتأكيد، على سبيل المثال الأشخاص الذين يعانون من الاكتظاظ الشديد للأسنان في منحنى معين وحالات أخرى يكون هناك اضطراب بالمفصل الصدغي الفكي، للتأكد من أن استخدام التقويم مناسب لك، يجب عليك زيارة مركز رايدنت لزراعة وتجميل الاسنان والذي يحتوي على مجموعة من الأطباء ذات سنوات الخبرة الطويلة.

 

داخل مركز رايدنت لزراعة وتجميل الاسنان نقدم أفضل خدمة ممكنه لجميع المرضى نحن ملتزمون بذلك بالتأكيد من أجل مساعدة الأطفال والبالغين من جميع الفئات الإقتصادية في الوصول إلى الجمال والحصول على ابتسامة صحية، إن كانت أسنانك تُشعرك بعدم الراحة وتجعلك متردد دائمًا حول مظهرك تستطيع الآن الحصول على موعد خاص للحصول على جلسة علاجية مميزة مع ارخص سعر تقويم الاسنان في الشرق الاوسط.

إترك تعليقك