افضل دكتور زراعة اسنان

افضل دكتور زراعة اسنان.. 5 صفات ابحث عنها و5 صفات احذر منها!

تعتبر زراعة الأسنان أحد الإجراءات المتربعة على عرش عالم طب الأسنان، وعند الرغبة في خوض مثل هذه الإجراءات، يتم البحث بلا شك عن افضل دكتور زراعة اسنان يمكن الوثوق به والقيام بهذه العملية على يديه، وفي هذا المقال، سوف نقدم لكم كل ما تحتاجون معرفته عن هذا الموضوع، وأيضاً مواصفات افضل دكتور زراعة اسنان والمواصفات التي إذا وجدتها في طبيب أو مركز يجب الابتعاد عنه فوراً، فتابعوا معنا.

ما هي زراعة الأسنان؟

هي واحدة من أشهر الإجراءات والعمليات في عالم طب الأسنان على الإطلاق، وإذا نظرنا إلى إسم العملية، فإنه من الممكن تخمين ماهية عملها والآلية التي تتم بها والهدف منها، فـ زراعة الأسنان هي عملية تعويضية للسن أو الأسنان المفقودة، بأسنان أخرى جديدة تماماً وبشكل دائم، ومثلما يتكون السن الطبيعي للإنسان من جزءين هما الجذر والجزء الخارجي، فإن السن المزروع أيضاً يتكون من جزءين يحاكيان الطبيعي تماماً وهما الغرسة وتاج السن، تكون الغرسة مصنوعة عادة من التيتانيوم بينما التاج من البورسلين أو الذهب أو المواد المختلفة الأخرى.

افضل دكتور زراعة اسنان
زراعة الفك العلوي بالكامل

احجز موعد

متى أحتاج إلى زراعة الأسنان؟

من الممكن أن تكون زراعة الأسنان فعالة للكثير من حالات فقدان الأسنان لأسباب مختلفة، بما في ذلك ما يلي:

  • الأشخاص الذين فقدوا أسنانهم نتيجة التقدم الطبيعي في السن.
  • فقدان الأسنان الناتج عن الحوادث والإصابات.
  • إذا كانت الأسنان المفقودة تؤثر على وظيفة المضغ والنطق وإخراج الكلام بشكله الصحيح.
  • الحالات التي تعاني من مشكلات في الهضم نتيجة عدم وجود أسنان للمضغ بشكل سليم.
  • الأشخاص الذين لا تعد البدائل الأخرى مثل الأطقم على سبيل المثال خياراً جيداً لهم.

افضل دكتور زراعة اسنان

لا شك أنه عند التفكير في الخضوع لهذا الإجراء يتم البحث عن افضل دكتور زراعة اسنان للاطمئنان على درجة السلامة والأمان وأيضاً على جودة النتائج، فالعمل في اللثة والأسنان والإجراءات المتعلقة بهم خصيصاً هو من المجالات الأكثر حساسية والتي تتطلب الحرص والدقة بشكل كبير، ولذلك يجب التأني جيداً عند البحث عن الطبيب والمركز المناسب.

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

إذا كنت تبحث عن افضل دكتور زراعة اسنان في مصر، نحيطك علماً عزيزي القارئ بأن مراكز Rident Dental مع نخبة من أمهر وأفضل أطباء الأسنان في مصر والوطن العربي تقدم كافة عمليات زراعة الأسنان باحترافية وجودة عالمية، وبأحدث الطرق والتقنيات التي تحقق أعلى معدل من جودة النتائج ورضا العملاء، كما يوجد اهتمام خاص من الفريق الطبي بالمتابعة مع المريض خلال التعافي للاطمئنان على سير العملية على ما يرام، وتقديم المشورة وأي شكل من أشكال الدعم اللازم عند الحاجة.

كيف أختار افضل دكتور زراعة اسنان؟

بشكل عام، عندما يتم البحث عن أفضل دكتور لزراعة الأسنان، توجد بعض المواصفات الهامة التي ينبغي أن تتواجد ويتم التأكد منها في طبيبك الذي سيقع عليه الاختيار، ومن أهمها ما يلي:

  1. أن يكون قد قام بالزراعة بالفعل من قبل وبنتائج جيدة.
  2. أن يكون مكانه حاصلاً على التصاريح والتراخيص اللازمة لمزاولة المهنة.
  3. أن تكون لديه درجة الأمانة المطلوبة لإخبارك بمميزات وعيوب الزراعة بالنسبة لحالتك وما إذا كانت هناك أي مضاعفات محتملة وفقاً لك تحديداً.
  4. أن تكون العيادة أو المركز على الدرجة المطلوبة من النظافة.
  5. أن يكون مهتماً بإجراءات السلامة وبالتعقيم بالنسبة لكافة أدواته ومعداته.

تجربتي مع افضل دكتور زراعة اسنان

يفضّل الكثير من الأشخاص معرفة تجارب الآخرين فيما يخص زراعة الأسنان، فتلك النقطة في غاية الأهمية لزيادة الثقة والاطمئنان لدى المريض، وأيضاً إعطائه نبذة عن النتائج التقريبية، ولذلك فإننا نشارككم بالفيديو تجربة زراعة الأسنان من إحدى عميلاتنا في مراكز Rident Dental بعد زراعة الأسنان:

احجز موعد

صفات يجب ألا توجد في افضل دكتور زراعة اسنان

مثلما تحدثنا عن الصفات التي يجب توافرها في طبيب الأسنان عند البحث عن أفضل طبيب لزراعة الأسنان، فإنه من المهم أيضاً أن ننوه عن بعض الصفات التي لا ينبغي أن توجد في أطباء وعيادات الأسنان الجيدة، والتي يجب الانتباه لها جيداً، فمن أهمها ما يلي:

  1. إذا لم يكن المكان حاصلاً على ترخيص، أي إذا كان مجهول الهوية.
  2. في بعض الحالات يكون هناك أشخاصاً مدعين أنهم أطباء بينما لا يدرسون أو يحملون شهادة طب الأسنان من الأساس.
  3. إذا كان الطبيب سئ السمعة مهنياً أو إذا ثبت وتأكد تسببه في مشاكل خطيرة لمرضى قبل ذلك نتيجة أخطاءه الطبية أو إهماله.
  4. إن لم يكن الطبيب أميناً مع الحالة في حالة عدم مناسبة إجراء الزراعة لها بشكل قاطع، وفضّل المكسب المادى على صحة مريضه وحياته.
  5. إذا كان مستوى النظافة سيئاً أو لا يوجد تعقيم.

أفضل مركز زراعة أسنان

يعتبر مركز Rident Dental من أفضل مراكز الأسنان في مصر، مع وجود نخبة من الأطباء المتخصصين في زراعة الأسنان تحديداً بتقنيات حديثة وجودة فائقة، يحرص المركز على استقبال المرضى وفحص التاريخ الطبي لهم والكشف والتشخيص بكل الطرق الممكنة للتحقق من مدى ترشح الحالة وما تحتاج إليه بالضبط، وأيضاً الاستعداد للعملية بأفضل شكل ممكن لضمان أفضل النتائج.

افضل دكتور زراعة اسنان
زراعة الأسنان للفك العلوي

هل زراعة الأسنان مؤلمة؟

يعتبر تساؤل هل زراعة الأسنان مؤلمة من أهم التساؤلات التي يتم طرحها فيما يخص إجراء زرع الأسنان، وعليه أعزائي القراء، نحيطكم علماً بأن زراعة الأسنان في حد ذاتها تتم تحت تأثير التخدير الكلي لذلك لا يكون هناك شعور بالألم أثناء الإجراء، أما ما بعده وخلال فترة التعافي فمن الممكن التعامل مع درجة الألم الموجودة من خلال تناول المسكنات التي يصفها الطبيب، ويكون هذا الألم بشكل عام مؤقتاً ويزول خلال بضعة أيام.

والآن أعزائي القراء، بعد أن تعرفنا على افضل دكتور زراعة اسنان وكيفية اختيار الطبيب المناسب، إذا كانت لا زالت لديكم استفسارات أخرى أو تفكرون في حجز موعد لدينا يمكنكم أن تتواصلوا معنا بدون تردد.

حجز موعد

لقد كان من أكبر التحديات التي سيطرت على فكر ونظرة دكتور محمد الحديدي  خلال مسيرته الطبية هو انشاء وتأسيس مركز متكامل لخدمات زراعة وتجميل الأسنان في مصر، مركز يتم تأسيسه بشكل ينافس أكبر المراكز المصرية والعالمية فى الشرق الأوسط، واثقاً انه ليس من المستحيل إطلاقاً تقديم خدمات بنفس الجودة والكفائة

احجز الان

حجز موعد

اماكن العيادات
Scroll to Top