اسعار فينير الاسنان

اسعار فينير الاسنان

لماذا تختلف اسعار فينير الاسنان من طبيب لآخر؟ وهل تستحق فينير الاسنان التكلفة التي يتحملها المريض مُقابل المميزات التي سوف يحصل عليها بعد تركيب فينير الاسنان؟ إليكّ الملف كاملًا حول كل ما يخص اسعار فينير الاسنان في مصر لعام 2024.

نبذة عن فينير الاسنان

الجميع يرغب في الحصول على ابتسامة بيضاء مشرقة بدون تصبغات أو أي عيوب، وتأتي فينير الاسنان كأحد الحلول المتميزة التي يقدمها طب الأسنان التجميلي لحل مشاكل الأسنان وتحسين مظهرها.

فوائد فينير الاسنان واستخداماته

قبل إخبارك بتحديثات اسعار فينير الاسنان في مصر، إن كنت مرشحًا لتركيب عدسات الأسنان سوف نضعك أمام فوائد الفينير التي ستحصل عليها بعد ذلك الإجراء:

  • تغيير لون الأسنان وتبييضها.
  • تحسين شكل الأسنان وعلاج مشاكلها مثل: النتوءات، والكسور، والفراغات بين الأسنان.
  • الحصول على نتائج فورية بعد تركيب الفينير، كما تضم مصر أمهر أطباء الأسنان المتخصصين في تركيبات الأسنان، مما يضمن لك دقة النتائج.

ما هي اسعار فينير الاسنان في مصر وخارجها؟

تتراوح تكلفة فينير الأسنان في دول أوروبا بين 925 و2500 دولار للسن الواحد، بينما في مصر، تُعتبر الأسعار أقل نسبيًا مع إمكانية وجود عروض خاصة في فترات معينة من العام.

تلك أرقامٌ تقريبية لـ اسعار فينير الاسنان في مصر أو خارجها، فالتكلفة تتفاوت وفقًا للعوامل التي تقدَّم ذِكرها أعلاه.

افضل اسعار فينير الاسنان في مركز Rident Dental

مركز Rident Dental  افضل مركز علاج الأسنان يُقدم جميع خدمات الأسنان العلاجية والتجميلية بالمميزات التالية:

  • يوفّر أجود خامات فينير الاسنان في مصر وبأفضل الأسعار.
  • جميع الخدمات تُقدّم تحت إشراف نخبة من أطباء الأسنان ممن لديهم الخبرة العلمية والعملية في مجالهم.
  •  استخدام أحدث أدوات وأجهزة طب الأسنان لمساعدة كل مريض في الحصول على النتائج المرجوة.

إن واجهتك مشكلة في شكل أسنانك وتُريد الحصول على ابتسامة برّاقة، اتصل بنا على الأرقام المذكورة على الموقع لتحديد موعد والبدء في خطة العلاج المناسبة لك.

اسعار عدسات الاسنان

في مصر، تختلف أسعار عدسات الأسنان بناءً على عدة عوامل مثل المادة المستخدمة والعيادة وموقعها. سعر الفينير الثابت يبدأ من حوالي 5000 جنيه مصري للسن الواحد. هناك نوع آخر من الفينير يمكن أن يصل سعره إلى 9000 جنيه للسن الواحد، خاصة تلك التي لا تتطلب برد الأسنان وتصنع بالكامل في ألمانيا. كما يوجد فينير متحرك يُعرف بـ”سناب أون” بتكلفة تبدأ من 2500 جنيه مصري للفك الواحد، وقد تصل إلى 4000 جنيه لكلا الفكين.

لمعرفة تكلفة دقيقة وتفاصيل أكثر حول العملية، من المهم التواصل مع مركز Rident للأسنان لأن الأسعار والإجراءات قد تختلف بناءً على الحالة الخاصة بكل مريض.

أهم الأسئلة الشائعة حول فينير الاسنان

بعد ان تعرفنا على اهم المعايير التى بناءا عليها تأتي تكلفة فينير الاسنان، دعنا نناقش سويا اهم الاسئلة الشائعة فى سطور:

هل خطوات تركيب قشور الأسنان مؤلمة؟

لا، تركيب الفينير إجراءٌ غير مؤلم أبدًا إذ يحقن الطبيب مخدرًا موضعيًا للمريض أثناء إزالة طبقة الجير أو تركيب القشور.

هل توجد أي آثار جانبية لتركيبات الفينير؟

الآثار الجانبية التي يشعر بها المريض بعد هذا الإجراء بسيطة، تتمثل معظمها في زيادة حساسية الأسنان تجاه درجات المشروبات الباردة أو الساخنة، خاصةً للمرضى الذين يُعانون من حساسية الأسنان قبل تركيب القشور.

هل هُناك فترة نقاهة بعد تركيب عدسات الأسنان؟

بعد الحصول على قشرة الأسنان عادةً ما يعود المرضى إلى العمل في نفس اليوم أو في اليوم التالي مباشرةً دون الحاجة لفترة راحة أو نقاهة.

متى تُعد قشور الأسنان خيارًا لا يلائم المريض؟

بعض الحالات تكون مشاكل أسنانهم متقدمة لا يمكن إخفاءها بالفينير، وفي تلك الحالة تختلف خطة العلاج فيُرشح لهم طبيب الأسنان \”تيجان الأسنان\” أو الكراون بدلًا من القشور الخزفية.

كيف يُمكن الحفاظ على فينير الاسنان لفترة طويلة؟

يجب على لمرضى أن يعاملوا قشور الفينير مثل الأسنان العادية تمامًا، فيهتمون بنظافتها باستخدام الفرشاة، ومعجون الأسنان، والخيط الطبي، والاهتمام بزيارة طبيب الأسنان دوريًا.

احجز موعد

لقد كان من أكبر التحديات التي سيطرت على فكر ونظرة دكتور محمد الحديدي  خلال مسيرته الطبية هو انشاء وتأسيس مركز متكامل لخدمات زراعة وتجميل الأسنان في مصر، مركز يتم تأسيسه بشكل ينافس أكبر المراكز المصرية والعالمية فى الشرق الأوسط، واثقاً انه ليس من المستحيل إطلاقاً تقديم خدمات بنفس الجودة والكفائة

احجز الان

حجز موعد

اماكن العيادات
Scroll to Top